عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة بدء العام الهجري (1444).



 

وأعرب الرئيس السيسي - في برقياته لأشقائه قادة الدول العربية والإسلامية - عن أخلص تهانيه وأصدق تمنياته في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، هذا الحدث المحوري البارز في تاريخ الدعوة الإسلامية النبيلة والسيرة النبوية العطرة، داعيا الله - تعالى - أن يجعل العام الهجري الجديد عام سلام واذهار، وأن تتحقق فيه الآمال والطموحات نحو مستقبل يسوده التنمية والرخاء لجميع شعوب الأمة الإسلامية.

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج، نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة بدء العام الهجرى الجديد 1444 هـ. جاء نصها كالآتي: "الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الهجري 1444 هـ، أدعو الله - تعالى - أن يكون العام الجديد عام خير وبركة وازدهار، وأن تتحقق فيه آمالنا وطموحاتنا، وأن ينعم على مصر الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار، مع أطيب تمنياتي بعام هجري سعيد، وكل عام وأنتم بخير".

وتلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له، متمنين لمصرنا العزيزة، مزيدا من الرفعة والرخاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز