عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاق منة عرفة رسميا لثالث مرة

طلاق منة عرفة
طلاق منة عرفة

فاجأت الممثلة الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة.



وقالت منة عرفة في ساعات الصباح الأولى، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، مضيفة: "الشخص الوحيد الذي خسرته وبحاجة لعودته هو أنا".

وفور إعلانها تلك الخطوة، أقدمت على حذف جميع الصور التي جمعتها بزوجها السابق من على حسابها، وانهالت عليها التعليقات التي تتجه إلى أن الحسد هو السبب، حيث جاء منها: "عين وصابتكم".

وكانت منة عرفة قد احتفلت بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو 2021. فيما أعلن المهدي، بعد ذلك في أقل من عام، خبر انفصاله عنها للمرة الأولى في نوفمبر 2021، حيث قال عبر إنستجرام: "تَمّ الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

ولكن المهدي بعدها بأيام أعلن عودته لمنة عرفة، قائلاً: "الحمد لله... دائماً ثقتي في ربنا كبيرة، وشكراً لكل واحد اتمنى الخير لينا... ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".

فيما كان الطلاق الثاني في الأول من مارس هذا العام 2022، ليعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة إثر اتهامات طالت الفنان محمد نجاتي بأنه السبب وراء طلاقهما، كما لم يسلم الفنان أشرف زكي من اتهامات من المهدي إثر مصطلح الفن النظيف الذي كان يروج له المهدي بالإضافة لتلميحات قاسية طالت أيضا الفنانة إلهام شاهين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز