عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطريق استعادة الأمجاد.. الإسماعيلي يواصل تقدمه

الاسماعيلي
الاسماعيلي

الاسماعيلي...بخطى ثابته بطريق عودة أمجاد قلعة الدورايش، يواصل لاعبي الفريق بقيادة حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تقدمهم في البداية الجديدة التي سطرت في تاريخ الفريق باصرار الجهاز الفني واللاعبين، من أجل إنقاذه من خطر الهبوط للدوري الدرجة الثانية الذي أحاط بالفريق من كافة الاتجاهات في ظل سوء نتائج الفريق في فترة ليست ببعيدة.



 

الإسماعيلي بالمركز الأخير بالدوري 

 

وخير دليل على سير الدراويش في طريق الهبوط، هو نتائج الفريق خلال الجولات الثانية عشر الأولى من عمر بطولة الدوري، حيث فقط الفريق بها 31 نقطة خلال مبارياته الثانية عشر، واصبحت حالات اللافوز أو التعادل هي النتائج الوحيدة التي الحالات الوحيدة التي يشهدها جماهير قلعة الدراويش، التي ذاقت تجرعت مراراة تراجع فريقها للمركز الأخير بجدول ترتيب الدوري. 

 

وشهدت قلعة الدراويش على أول فوز لها في بطولة الدوري 2021-2022، بالجولة الثالثة عشر من البطولة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

 

صحوة الإسماعيلي 

 

وبدأ الفريق يخطو عدد من الخطوات، ابتعد من خلالها بخطوة واحدة عن شبح الهبوط، تمكن من التقدم من المركز الأخير بالدوري إلى الرمركز الخامس عشر، حتى الجولة الـ 24 من عمر البطولة، والتي شهدت على فوز الفريق على منافسه سموحة بهدغ دون رد، وخطف 3 نقاط ثمينة أضيفت إلى رصيد الفريق في لقاء كان المتفوع به أن يسيطر لاعبي الموج الأزرق على اللقاء، إلا أن ذلك لم يحدث. ويبدو أن فوز الدورايش على صاحب المركز الخامس بالدوري، قد منح اللاعبين دفعة قوية للتقدم الذي يمكن أن نسميه بداية صحوة الاسماعيلي.

 

وفي حالة الصحوة، تمكن الفريق ايضًا من إلحاق الهزيمة بفريق فيوتشر في إطار مواجهات الجولة الـ25 في مباراة انتهت يهدفين مقابل هدف، والتي سمحت للاعبين عندها بتنفس الصعداء، وطمئنت قلوب الجماهير الصفراء على حال فريقهم.

 

بيراميدز يعرقل صحوة الإسماعيلي

 

وفي ظل حالة الفرح التي عمت قلعة الدراويش بعد انتصارين كانا الأفضل في تاريخ مواجهات الفريق بالموسم، تجرع الفريق من جديد مراراة الخسارة بأكبر خسارة له بالدوري الممتاز، حيث تمكن فريق بيراميدز من عرقلة تقدم الإسماعيلي بالفوز عليه برباعية نظيفة دون مقابل، إلا أن تلك الخسارة لم تضعف من عزم الفريق على مواصلة مهمتهم في إنقاذ قلعة الدراويش من خطر الهبوط، ليتابعوا سيرهم نحو التقدم بفوزهم على فريق الجونة بلأمس بالجولة الـ27 بأداء ولا أروع تمكن به الفريق من هز شباك فريق الجونة بثلاثية نظيفة، ليتدم الإسماعيلي عاى إقرها إلى النقطة 29 أتيًا بالمركز الثالث عشر لبطولة الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز