عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المباريات المتبقية لثلاثي القمة قبل انتهاء صراع الدوري

الأهلي الزمالك وبيراميدز
الأهلي الزمالك وبيراميدز

يشهد الوسط الرياضي المصري على منافسة شرسة بين كلًا من الزمالك، بيراميدز والأهلي من أجل حسم اسم الفائز بلقب الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، وفي خلال التقرير نستعرض لكم المباريات المتبقية لثلاثي قمة الدوري قبل انتهاء البطولة.



 

الزمالك

 

يعد الفارس الأبيض هو المرشح الأقوى للتتويج ببطولة الدوري، حيث قدم الفريق خلال الفترة الأخيرة أداء ولا أروع جعله يحافظ على انفراده بتصدر ترتيب البطولة برصيد 63 نقطة. و لا يزال لدي الفريق الأبيض 7 مباريات البطولة اذا استمر الفريق في حالة اللاهزيمة التي يعيشها مؤخرًا خلال مبارياته القادمة فان المباركة للقلعة البيضاء على إضافة لقب جديد ستكون وشيكة. 

 

ويبدأ الفارس الأبيض مواجهاته القادمة بمواجهة بيراميدز صاحب المركز الثاني بترتيب الدوري، في مباراة إذا تمكن بيراميدز من إلحاق العزيمة بلاعبي الفريق الأبيض، فان موزايم البطولة ستنقلب ويصبح لها حديث اخر، بينما يعني فوز الزمالك بالمباراة إلى استمرار وضع البطولة على ما هو عليه. ومن المقرر إقامة المباراة في الواحد من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ليواجه بعدها فريق الجونة، في المباراة المقرر إقامتها بتاريخ 5 أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

مباراة الزمالك ومصر المقاصة، المقرر اقامتها يوم الاثنين الموافق 8 من أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

مباراة الزمالك وفاركو، المقرر اقامتها بتاريخ 19 أغسطس القادم في تمام الساعة 6 والنصف مساءً.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، المقرر اقامتها في الـ23 من أغسطس القادم.

مباراة الزمالك والمصري، المقرر اقامتها في الـ26 من أغسطس القادم.

مباراة الزمالك وايسترن كومباني، في الـ29 من أغسطس القادم.

 

جدول مباريات بيراميدز

 

تمكن فريق بيراميدز من الدخول في منافسة الدوري، وأصبح طرف ثالثًا في المنافسة بعد سنين من اقتصار المنافسة على قطبي الكرة المصرية فقط إلا أن بيراميدز تمكن خلال الموسم الكروي من الوصول إلى وصافة الدوري والحفاظ على مركزه في الفترة الأخيرة برصيد59 نقطة. ويتبقى للفريق في بطولة الدوري 7 مباريات، يبدأهم بمباراة الزمالك.

 

ثم يواجه الفريق المقاولون العرب، في المباراة المقرر إقامتها في السادس من شهر أغسطس القادم قي تمام الساعة التاسعة مساءً.

مبارة بيراميدز وغزل المحلة، المقرر اقامتها في الـ9 من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. .

 

مباراة بيراميدز وسموحة المقرر إقامتها في الـ19 من شهر أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مباراة بيراميدز وفيوتشر المقرر إقامتها في الـ23 من أغسطس المقرر اقامتها في 23 من اغسطس القادم.

مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في الـ26 من أغسطس القادم.ـ مباراة بيراميدز والجونة المقرر إقامتها في الـ29 من أغسطس القادم.

 

المارد الأحمر 

 

بينما يعد الأهلي صاحب أكبر عدد مباريات متبقية، حيث لا يزال أمام الفريق الأحمر 9مباريات ببطولة الدوري، كما يعد أيضًا صاحب المشوار الأصعب للتويج بلقب الدوري، حيث يأتي الفريق بالمركز الثالث بجدول ترتيب البطولة برصيد 54 نقطة.

ويبدأ المارد الأحمر مبارياته بمواجهة المقاولون العرب، المقرر اقامتها يوم السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

على أن يخوض الأهلي مبارياته أمام فاركو، يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس القادم، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

مباراة الأهلي والمصري، ويشكل المصري أحد العقبات التي قد تمثل صعوبة في مباريات الأهلي القادمة، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى، يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مباراة الأهلي والإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.   مباراة الأهلي وانبى، يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس القادم.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس القادم. على أن يتم اختتم مباريات الأهلي القادمة بالدوري الممتاز بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 29 من أغسطس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز