عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو والقبطان يشعلان تويتر

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق الفنان نبيل الحلفاوي، أحد رموز الفن المنتمية إلى القلعة الحمراء، والمعروف لدى الجماهير الفريق بـ”القبطان” على أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر التي جرت بالأمس وانتهت بنتيجة تقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد، ليدخل الإعلامي ونجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو خلال خاصية التعليقات في مناقشة مع الحلفاوي، مؤكدًا أن فريقه هو الأحق بالفوز بالدوري.



 

وكتب الحلفاوي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب انتهاء المباراة: "فيوتشر: رفعت فقد خطورته.. عاطف غير موفق.. عمر كمال كان الأفضل في الوقت القصير الذي تواجد فيه.. جنش لا يُسأل عن الهدف.. علي ماهر يؤكد تميزه".

 

وتابع: "الزمالك: لم يفقد بن شرقي فحسب.. رحيله سحب كثيرًا من زيزو والجزيري وعاشور.. دروس الحرس القديم تتواصل.. شيكابالا في الزمالك ووليد سليمان في الأهلي".

 

إلا أن ميدو علق منذ قليق على تغريدة الحلفاوي، وكتب: " يا قبطان احنا بتوع الـ3 بونط"، ليداعب الحلفاوي ميدو ويعلق: "المفروض طبعا يا كابتن ما دمتم متفرغين للدوري". ليضيف ميدو: "عايزينه يا قبطان هنموت عليه".

 

ليدخل الجماهير في التعليقات مشيدين بروح الرياضية والدعابة التي بين أحد أكبر المشجعين للقلعة الحمراء، ونجم الزمالك السابق.

وتمكن الزمالك بالفوز على فيوتشر من رفع رصيده للنقطة 63، محافظًا على مركزه بصدارة الدوري، ومحطمًا لآمال من يرغب في تعثره أمام فيوتشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز