عاجل
السبت 4 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بالمنيا

حادث مروري بالمنيا
حادث مروري بالمنيا

صيب 5 أشخاص، بينهم 4 سيدات، صباح اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الأوسط المؤدي إلي مدينة المنيا الجديدة، وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج.



 

تلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المنيا الجديدة، يتضمن وقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 1536 ن ا ب ملاكي، و1726 ن ي د ميني باص، بالطريق الأوسط الذي يربط بين مدينة المنيا والمنيا الجديدة، ونتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص بينهم سيدات.

إنتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة والبحث الجنائي وبالفحص تبين إصابة كل من: طارق. م 56 عاما، سائق، وشقيقته نعيمة 18 عاما، صباح. ن35 عاما، احترام. أ 47 عاما، وأسماء. ع 23 عاما، وتراوحت الإصابات ما بين كدمات وسخجات بأنحاء الجسم وإشتباه مابعد الإرتجاج وتم نقل المصابين إلي مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وإنتقل رجال المرور لرفع آثاره، وأفادت التحريات الأولية أن سبب التصادم بين السيارتين السرعة الزائدة، وإختلال عجلة القيادة بيد سائق إحدي السيارتين وتم التحفظ علي السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز