عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريستيانو رونالدو يكسر صمته بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

تحدث كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ إبلاغ مانشستر يونايتد بأنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف.



 

كريستيانو رونالدو ينتقد "الأكاذيب" حول مستقبله مع مانشستر يونايتد  

 

فاجأ اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إريك تن هاج ورؤساء النادي الشهر الماضي عندما طلب منهم النظر في العروض المقدمة له. تحدث رونالدو إلى الهولندي بعد تعيينه في أبريل، وقيل إنه متحمس للعمل مع تين هاغ ولم يقدم أي إشارة إلى رغبته في مغادرة أولد ترافورد.

 

يتردد أن رغبة المهاجم في القيام بذلك تعود إلى رغبته في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، لكن يونايتد خرج من المنافسة في مارس الماضي، وكان من الواضح بعد أسابيع قليلة أنهم لن يصلوا إلى المراكز الأربعة الأولى.

 

بقي رونالدو في البرتغال خلال جولة يونايتد قبل الموسم لتايلاند واستراليا، مشيرًا إلى "أسباب عائلية" لغيابه.

 

رافق خورخي مينديز المهاجم لدى عودته إلى كارينجتون يوم الثلاثاء وأجرى الثنائي محادثات مع تين هاغ ومجلس الإدارة بشأن وضعه.

 

تم الإبلاغ منذ ذلك الحين أن رونالدو أعاد تأكيد رغبته في المغادرة وأن السير أليكس فيرجسون تدخل في محاولة يائسة للإبقاء على المهاجم البرتغالي.  لكن رونالدو انتقد "الأكاذيب" من خلال الرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram” الذي استشهد بالتقرير.

 

قال رونالدو: "من المستحيل ألا أتحدث عني ذات يوم" وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال، أنت تعلم أنه إذا لم تكذب، فلن تتمكن من جذب انتباه الناس، استمر في ذلك يومًا ما تحصل على بعض الأخبار بشكل صحيح.

 

على الرغم من عودته إلى التدريبات، ليس من الواضح ما إذا كان رونالدو سيشارك في أي من المباريات الودية ليونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

 

ويلتقي يونايتد مع أتلتيكو مدريد في أوسلو غدًا السبت، قبل أن يستضيف رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل. يقال إن رونالدو يتأخر بحوالي أربعة أسابيع عن زملائه في الفريق من حيث الاستعداد للموسم الجديد وهو بحاجة ماسة إلى دقائق. تألق أنتوني مارسيال في غياب رونالدو، حيث سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات قبل الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز