عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني لـ"طارق الشناوي": مصداقيتك كانت تستحق التصحيح

تامر حسني
تامر حسني

حرص المطرب تامر حسني على توجيه الشكر إلى الناقد الفني طارق الشناوي، بعدما تراجع عن التشكيك في إيرادات فيلمه الجديد "بحبك".



 

وقال تامر حسني في رسالة إلى طارق الشناوي، عبر حسابه بموقع انستجرام: "كل الشكر والتقدير والاحترام للناقد الكبير طارق الشناوي، شجاعة مش أي حد ممكن يعملها ولكن مصداقيتك الكبيرة كانت تستحق التصحيح، لإن كلامك دائماً أعتز به في تاريخي".

 

 

ثم توجه تامر حسني بالشكر إلى الإعلامية ياسمين عز بشأن رأيها في الفيلم، فقال: "أما الاستاذة الإعلامية المحترمة ياسمين عز بشكرك على قلبك النقي السوي شكراً لرأيك المستقل في الفيلم وإشاداتك فيا بشكل عام، والله أنا أتشرفت بكلامك وهعتز بيه في تاريخي".

وأنهى تامر حسني حديثه قائلا: "وشكراً لجماهير فيلم “بحبك” على مستوى مصر والوطن العربي والعالم.. كل الشرف إن الفيلم يوصل للقدر والقيمة دي عالمياً وأيضاً سوف يعرض قريباً إن شاء الله في لندن، كما أكدت شركة أورينت الموزعة الدولية للفيلم.. الحمدلله".

فيلم “بحبك” هو التجربة الأولى لـ “تامر حسني” في الإخراج والتأليف السينمائي، وشارك تامر في بطولة الفيلم كل من هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا وغيرهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز