عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامل ينهي حياة شقيقه خنقًا بمركز المراغة شمال سوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عاطل، إثر قيامه بإنهاء حياة شقيقه الأصغر خنقًا، على خلفية حدوث مشادة فيما بينهما بسبب خلافات أسرية، ناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج.



 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين شقيقين ومصرع أحدهما، بناحية قرية الغريزات دائرة المركز    وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من "ا. م. ا" 32 عامًا، وشقيقه "م. م. ا" 27 عامًا، على إثر خلافات مالية وأسرية بينهما ما أدى إلى قيام الأول بخنق الثاني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

على الفور وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل سبب ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد إسماعيل المركزي بدائرة مركز المراغة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، يفيد بإصابة عامل على يد سبعيني ونجله، بسبب خلافات الجيرة بينهم. 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد علي العمارى رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز شرطة ساقلته بوصول «علي. م. م. ح»، 24 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز ساقلته إلى المستشفى المركزي، مصاباً بكدمة بفروة الرأس، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

والدة المصاب تتهم أبا وابنه بالاعتداء على نجلها

وأفادت والدته «بخيتة. ف. ع»، 50 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية باتهام كل من: «ضيفي. م. أ. م»، 67 سنة، بالمعاش، ونجله «بكري. ض. م. أ.»، 18 سنة، عامل، يقيمان بذات الناحية، بالتعدي على نجلها بالضرب وإحداث إصابته، بسبب خلافات الجيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز