عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المارد والذئاب لقاء كلاسيكي لعودة اللقب

المارد والذئاب لقاءات كروية لا تخلو من الندية والإثارة، فالفريقان تقابلا من قبل خلال 77 مواجهة، كانت المواجهة الأولى في نهاية سبعينيات القرن الماضي خلال موسم 1978/1979 في أول ظهور للمقاولون العرب في الدوري الممتاز.



 

 

المارد والذئاب لقاء كلاسيكي لعودة اللقب

 

المارد والذئاب لقاء كلاسيكي في الدوري المصري يتكرر للمرة 78، في لقاء نحو عودة اللقب لا يقبل أي احتمال سوى الفوز للأحمر، لملاحقة الزمالك المتصدر في انتظار هدية بيضاء.

 

فاز النادي الأهلي في 55 مباراة، وتعادلا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات، وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في عام 2002، حينما فاز الأهلي بنتيجة 6/2، في لقاء شهد تسجيل أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وهو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف.

 

أحرز لاعبو الأهلي 134 هدفًا في شباك فريق المقاولون العرب خلال مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 43 هدفًا فقط في شباك الفريق الأحمر.

 

الأهلي والمقاولون.. موعد المباراة

 

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في استاد الجبل الأخضر، وهي مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

الأهلي والمقاولون على ON Time Sport

 

تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة ON Time Sport، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

موقف الأهلي في الدوري

 

خاض الشياطين الحمر 25 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 51 هدفًا فيما تلقت شباكه 20 هدفًا، ويحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 54 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

التشكيل المتوقع للأهلي

 

ويعد التشكيل المتوقع أن يبدأ به المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة المقاولون العرب، كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد فخري.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، حسام حسن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز