عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طفل وش وضهر لـ"بوابة روزاليوسف": أتشرف باختيار مريم أبو عوف لي

ممثل سوري صغير السن، إلا أنه موهبة فنية كبيرة سيكون له شأن عظيم في المستقبل القريب، ترك بصمة مميزة فكان محور حديث المتابعين لمسلسل "وش وضهر"، لمع نجمه بقيامه بأداء شخصية "محمود" وكان الرابح الأكبر في المسلسل ولفت إليه الأنظار ليفرض نفسه بقوة من خلال أدائه المقنع، ويبدأ مشواره نجما بارزا وسط النجومين ريهام عبد الغفور وإياد نصار.



 

"بوابة روزاليوسف" حاورت الفنان الصاعد كريم لؤي الذي تحدث عن كواليس تحضيره لشخصية "محمود" في المسلسل، كما يكشف ترشحه له وكواليسه.. الكثير والكثير تعرفه عن كريم لؤي في هذا الحوار.

 

- في البداية.. ما سر النجاح الذي حققته في مسلسل وش وضهر وهل توقعت كل هذا النجاح؟ وماذا يمثل لك هذا الدور تحديدا؟

نجاح المسلسل كان بسبب البساطة فيه وكل حاجة فيه حقيقة وبصراحة لم أكن أتوقع هذا النجاح والحمد لله هذا الدور له مكانة خاصة عندي لأنه اول دور حقيقي وظهر للناس والحمد لله الجمهور أشاد به.

- كيف بدأت علاقتك بالتمثيل؟ وهل يتمتع أحد أفراد أسرتك بموهبة التمثيل؟

بدأت علاقتي بالتمثيل من خلال تقليدي لشخصيات إن كانت بالفن أو حقيقية (أقارب . أصدقاء العائلة).. ولا علاقة لأهلي بالتمثيل ولكن لديهم تذوق للفن بكل أشكاله، والدي يلعب طبلة وصوته جميل ودائما يغني (وديع الصافي مثلا)، وشقيقتي تعزف أورغ وتهوى القراءة وتكتب أحيانا وأصدرت رواية من قبل، وشقيقي الكبير يحب الموسيقى كافة وخصوصا الراب، ووالدتي تحب الرسم والألوان ومتذوقة رائعة للموسيقى والغناء العربي، وأهلي لديهم نقد ورأي واضح تجاه أي عمل ممكن نتابعه سويا.

 

 

- كيف جاء ترشيحك للمسلسل؟

من رشحتني للدور الأستاذة المخرجة مريم أبو عوف مشكورة جدا لأنها منحتني هذه الفرصة ولأنها منحتني الشرف أن أقف أمامها كمخرجة وأمام الفنانين المحترمين وأكن واحدا من أسرة العمل. وترشيحي تم من خلال زيارة للأستاذة مريم أبو عوف للمدرسة وهناك تم اختياري من بين زملائي بعد تأديتنا مشاهد صغيرة أمامها.

- كيف تهيأت للشخصية.. وكيف تغلبت على صعوبة اللهجة خاصة أنك سوري الجنسية؟

الشخصية سهلة وبسيطة في بعض الزوايا تشبهني إلى حد ما، واللهجة المصرية أتقنتها منذ قدومي إلى مصر مع أهلي منذ ١٠ سنوات وهذا بسبب أصدقائي في المدرسة وأصدقاء والدتي ووالدي وأخوتي، وطبعا التلفزيون.

- بالحديث عن مشاهدك الصعبة في العمل.. ما أصعب مشهد بالنسبة لك وما المشهد المقرب لك؟

لم يكن هناك مشاهد صعبة الحمد لله وكانت المشاهد سهلة وقريبة مني، واقرب المشاهد إلى قلبي هو مشاهد الفرح وكنت "فرش ومبسوط".

 

 

- ماذا عن كواليس العمل التي جمعتك مع الأبطال إياد نصار وريهام عبدالغفور؟

ليس هناك كواليس معينة ولكن خلف الكاميرات كنا "منهزر ومنتكلم"، وكل حاجة خلف الكواليس حلوة ولطيفة.

- ما أول مشهد صورته في حياتك؟

أول مرة أمثل كانت في مسلسل "وش وضهر" وبالتالي مشاهدي الأولى كانت خلال المسلسل، وفي العموم مشهدي الأول كان عندما تأتي "ضحى" من طنطا وأنا في الخارج على "المصطبة" و"مقموص وزعلان" لأن والدتي أخرجتني خارج البيت يوم الحنة.

- أصبحت في أي مرحلة دراسية الآن؟

سأنتقل إلى الصف الثاني الإعدادي.

- ما مدى تأثير انشغالك بالتصوير على دراستك؟

الحمد لله ليس هناك أي تأثير على الدراسة، وكنا أنا ووالدتي ندرس أول بأول و"نظبط الدنيا" والحمد لله السنة عدت ودرجاتي حلوة وجيدة.

- كيف يتعامل أصدقاؤك معك بعد الشهرة؟

بصراحة حتى الآن لم أقابل أيا من أصدقائي بعد عرض المسلسل.

- هل ستكمل في التمثيل؟

أتمنى أن أكمل في التمثيل، يارب ده حلمي ويارب يكمل.

- من الفنان الذي تتمنى مشاركته في عمل فني قريبا؟

في حال كان كوميدي مع الفنان محمد هنيدي أو ياسمين عبدالعزيز، ولكن في حال الدراما الفنان أحمد عز وأمينة خليل، وبصراحة أنا أحبهم كلهم ونفسي أقابلهم كلهم وأتشرف بالوقوف أمامهم، وأحب أن أعيد تجربتي مع الرائعة مريم أبو عوف والمجموعة كلها مرة تانية وبحبهم كلهم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز