عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتابع البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشرة للكبار المقامة باستاد القاهرة

يتابع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تفاصيل البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشرة للكبار، التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من ٢٨ حتى ٣٠ يوليو الجاري.



 

يشارك في البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشرة للكبار للرجال والسيدات  دول "مصر، الأردن، الكويت، الإمارات، السعودية، ليبيا"، ويقام على هامش البطولة اجتماع الاتحاد العربي للكاراتيه ودورة متخصصة للمدربين على المستوى العربي.

 

حضر منافسات البطولة نائب رئيس الاتحاد الدولي شريف البشير، ورئيس الاتحاد العربى الدكتور إبراهيم القناص، والكابتن محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، وعدد من رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

 

وأناب وزير الشباب والرياضة مجموعة من المعنيين بالوزارة لحضور المنافسات منهم الدكتور عبد الأول محمد عبد الرحيم مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد جمعه معاون الوزير، والدكتور محمد الدمياطى مدير عام الهيئات الرياضية.

 

يأتى ذلك ضمن توجه الدولة لاستضافة مختلف الأحداث والبطولات العربية والقارية والدولية على مدار العام بفضل ما تتميز به مصر من مقومات وإمكانيات وخبرات تنظيمية، والقدرة على إخراج تلك البطولات في أفضل صورة، وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز