عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد صعوده لدوري القسم الثاني.. أسمنت أسيوط يستعد للعودة للممتاز

أسمنت اسيوط
أسمنت اسيوط

نجح فريق أسمنت أسيوط في الصعود إلى دوري الممتاز (ب) بعد تقديمه لموسم استثنائي، بقيادة المدير الفني الدكتور هيثم صالح، ليعود حلم الصعود للدوري المصري الممتاز للظهور مرة أخرى لأحد أهم أندية الصعيد جماهيرية. 



 

في إطار منافسات دوري القسم الثالث مجموعة الصعيد الموسم الماضي، خاض الفريق تسعة عشر مباراة حقق الفوز في اثنى عشر مباراة وتعادل في ستة وخسر واحده فقط بعد أن كان ضمن الصعود محققاً ٤٢نقطة مسجلاً ٣٣هدفاً كأقوى خط هجوم بين فرق المجموعة. تلقت شباكه ٩ أهداف.

 

احتفل مجلس إدارة نادي أسمنت أسيوط برئاسة كارلوس جونزالز رئيس شركة سيمكس مصر والإمارات وبحضور مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الشركة وكذلك أعضاء مجلس إدارة النادي بالفريق الاول لكرة القدم بعودتهم سريعاً للدوري الممتاز ب مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين، واعرب كارلوس أنه فخور بكونه متواجد بينهم في مثل هذا اليوم للاحتفال سويا بهذا الإنجاز.

 

 حيث أوضح خلال كلمته أن أحد الأهداف الأساسية في سيمكس هي دعم الرياضة وكل ما يساهم في تنمية المجتمعات المحيطة والارتقاء بالشباب أخلاقياً وبدنياً وبالتالي يعد وقوفنا خلف الفريق الأول وكذلك فرق الناشئين بالنادي من أهم الأدوار التي نقوم بها بخلاف تقديم منتجات مستدامة لعملائنا. نسعى جاهدين من أجل تنمية شباب أسيوط في وتحقيق أحلام الكثير من الشباب بصعيد مصر.

 

من جانبه، حرص اللواء الوزير عصام سعد، محافظ أسيوط على تكريم الفريق الأول لنادي أسمنت أسيوط بمقر النادي مصحوبًا بالدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وحسنى درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز