عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القصة الكاملة لمقتل شاب على يد ترزي بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية الحمادين، التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية باتت حديث أهل القرية، عندما أقدم ترزي ووالده ووالدته على قتل شاب بتسديد عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين" في مشاجرة نشبت بينهما، ما أدى إلى وفاته في الحال.



كانت الجهات المختصة، أمرت بحبس شاب ووالده ووالدته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل شاب في مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، بقرية الحمادين التابعة لمركز أبو كبير.

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية الحمادين أم عثمان بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن إصابة "وليد. ص. ع" 23 عامًا، بعدة طعنات وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد.

انتقلت علي الفور قوة من ضباط مركز شرطة أبو كبير لمكان البلاغ للمعاينة وإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وتبين وقوع مشاجرة بين شقيق المجني عليه وجيرانهم، إلا أن المجني عليه تدخل لمحاولة فضها، ولكن قام المتهم "أحمد.م" 21 عامًا ترزي، مقيم بذات القرية، بتسديد عدة طعنات له بانحاء متفرقة من الجسد، فيما قاما والداه بالاعتداء علي والد المجني عليه وإصابته.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الزقازيق العام لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أمرت النيابة التي تولت التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد الإنتهاء من الصفة التشريحية.

وكانت الأجهزة الأمنية فرضت كردونًا أمنيًا مكثفًا بمحيط الواقعة منعًا لحدوث أي مشاجرات بين أهالي الطرفين.

قال عاطف محمد عامر، عم المجني عليه، إن شقيقه تحدث في وقت سابق قبل حدوث الواقعة مرارًا وتكرارًا مع المتهم مطالبًا إياه بالتوقف عن جمع الشباب في ساعات متأخرة من الليل أمام المنزل منعًا لحدوث ضجة وفوضي أو تعرض أحدهم لأهل بيته من السيدات ولكن دون جدوي.

واستكمل عم المجني عليه، في يوم الواقعة بعد منتصف الليل قام المتهم بالنداء علي والد المجني عليه يطالبه بالنزول له إلا أن المجني عليه وشقيقه قاما بالتدخل لفض المشاجرة، ولكن قام المتهم بتسديد عدة طعنات له أرداه قتيلاً وأصاب والده.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز