عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب شخصان بطلقات خرطوش، جرّاء اندلاع مُشاجرة مسلحة بين طرفين، بسبب خلافات مالية بينهما، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وألقت القبض على 2  من المشاركين فيها.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين من خلال التحريات؛ اندلاع مشاجرة بين كلٍ من - طرف أول - المدعو ممدوح. م. م - 49 عامًا، سائق مصاب برش خرطوش أسفل الرأس من الخلف، ويوسف. ا. ع - 27 عامًا، عامل مسّاح مصاب ببرش خرطوش بالرأس من جهة الأمام، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، وبين طرف ثان كل من مصطفى. ا. م - 30 عامًا، عامل ونجل عمه صلاح. ح. م - 26 عامًا، سائق، ويقيمان بدائرة المركز.

على الفور، تم ضبط أطراف المُشاجرة، وبحوزة أحدهما فرد خرطوش محلي الصنع، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، بالسب والشتم، واتهم الطرف الأول؛ الثاني من الطرف الثاني، بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته، مما نتج عنه إصابتهما، بسبب خلافات مالية فيما بينهما. 

وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز