عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "الدولي للخماسي الحديث": ميدالية الجندي ليست "مفاجأة".. ومصر من الدول الكبرى في اللعبة

قال كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، إن الإنجاز الذي حققه محمد الجندي نجم منتخب مصر بالفوز بالميدالية الفضية لفردي الرجال ببطولة العالم للكبار، ليس مفاجأة بالنسبة له، مشيرا إلى أن مصر من الدول الكبرى في اللعبة.



 

وتوج محمد الجندي بالميدالية الفضية لفردي الرجال من بطولة العالم للكبار التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية وتختتم منافساتها اليوم.

وأضاف "شورمان" - في تصريح - "لم أتفاجئ بالميدالية نظرا لمعرفتي بالشقيقين أحمد ومحمد الجندي، منذ أولمبياد الشباب في الأرجنتين 2018 وكنت على يقين بقدرتهما على الوصول لهذه النجاحات". 

وأضاف "أنا على تواصل دائم مع الثنائي، وعودة أحمد بهذه الصورة عقب العودة من الإصابة أمر رائع، المنتخبات المصرية في جميع الأعمار تقدم مستويات ممتازة ويوجد العديد من اللاعبين أصحاب الموهبة وسيحققون الميداليات في البطولات القادمة".

  وأردف: "النظام الجديد أثبت نجاحه خلال البطولات الماضية، ولا يوجد تغيير في أيام جدول البطولات وستكون كما هي، البداية مع التتابع ثم الفردي ثم التتابع المختلط". 

يذكر أن البريطاني جوزيف شونج توج بذهبية فردي الرجال عقب حصوله على 1514 نقطة، فيما حصد الميدالية البرونزية المجري بلازيس زيب بعد حصده لـ1507 نقاط، وجاء أحمد الجندي في المرتبة الخامسة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز