عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلاح يهنئ الخماسي بإنجاز بطولة العالم بالإسكندرية

هنأ عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، نظيرة شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث بإنجازات بطولة العالم التي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.



 

قال عبدالمنعم الحسيني خلال تصريحاته: سعدت بالإنجاز الكبير الذي حققه اتحاد الخماسي الحديث برئاسة العريان من حيث النتائج الرائعة أو التنظيم الغير مسبوق لبطولة العالم للخماسي بالإسكندرية وفخور بكل الاشادات الدولية لـ شريف العريان. 

 

وأكمل: شريف العريان ومجلس إدارة اتحاد الخماسي الحديث نجحوا في تطوير اداء لاعبوا منتخبنا الوطني والدليل النتائج المحققة في البطولة. 

 

وأوضح: مصر دائما واحة لـ الأمن والأمان وللمرة الثانية ينفذ اتحاد الخماسي الحديث بطولة العالم ويستضيفها في اسرع وقت بالمحروسة. 

 

وأردف: اتمني ان يحقق لاعبو منتخب مصر للخماسي الحديث ميدالية اولمبية في باريس 2024 ونحن في السلاح نسعي لتحقيق نفس الشيء وهدفنا رفع علم مصر وعزف نشيده في كافة انحاء العالم.

 

واختتم الحسيني تصريحاته: نجحنا في تنظيم مبهر لبطولة العالم للسلاح في مصر قبل مونديال الخماسي وهذا يدل علي قدرة مصر وبنيتها التحتيه في استضافة كافة الفعاليات الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز