عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رومانو: ميسي لم يحدد بعد التجديد لباريس أو العودة إلى برشلونة

كشف فابريزيز رومانو المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يحدد بعد إذا كان يرغب في الاستمرار مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو العودة إلى نادي برشلونة الإسباني بعدما ورد أن المدرب تشافي هيرنانديز يرغب في إعادته.



ونقلت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية عن رومانو قوله إن باريس سان جيرمان حريص بشكل متزايد على إقناع اللاعب الأرجنتيني الدولي بتمديد عقده الذي ينتهي 2023 حيث يرونه عنصرًا حيويًا للنادي، على الرغم من الموسم المخيب إلى حد ما لاعب الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ومع ذلك، فإن سعي باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسي قد يتأثر برغبة برشلونة في إعادة توقيع المهاجم صاحب الـ35 عاما الذي يدرك اهتمام النادي الإسباني، ما قد يلقي بظلاله على قراره. وكانت هناك تكهنات بين النجم الأرجنتيني والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في الماضي، لكن مع عزم برشلونة على منحه فرصة ثانية والتوفيق بين علاقتهما مع المهاجم، لا تزال هناك حالة من عدم اليقين بشأن هذه الملحمة. وأوضحت إن برشلونة، من جانبه، على دراية بوضعه المالي، لكنه واثق من قدرته على تعويض استثماراته من خلال الحوافز الاقتصادية الهائلة التي يقدمها ميسي، خاصة أثناء اللعب مع البلوجرانا. كما أن الاحتمال الإضافي المتمثل في رؤية ميسي يشارك في خط الهجوم مع روبرت ليفاندوفسكي قد يوفر مزايا اقتصادية إضافية، ويبقى أن نرى ما إذا كان الأرجنتيني نفسه سيستمتع بالعودة إلى كامب نو العام المقبل أم لا، وفقا للصحيفة.

وكان ميسي، قد ترك برشلونة، الصيف الماضي، بعد سنوات من اللعب للفريق الكاتلوني توّج خلالها بالعديد من الألقاب، متجها لباريس سان جيرمان لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي. يذكر أنه قد خرجت عدة تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، تفيد بطلب تشافي هيرنانديز من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، إعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، فور نهاية عقده مع "بي إس جي"، بنهاية الموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز