عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: اقتراب الانتهاء من تطوير 3 مناطق بالسنبلاوين بتكلفة 58 مليونًا

تطوير المناطق غير المخططة
تطوير المناطق غير المخططة

كلّف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، المهندسة نهاد البلتاجي، مدير عام التنمية الحضارية بديوان عام المحافظة، بمتابعة الأعمال الجارية بمشروع تطوير المناطق غير المخططة بمدينة السنبلاوين.



وقال محافظ الدقهلية، إن مشروع تطوير المناطق غير المخططة، الذي يتم تنفيذه بمساهمة صندوق التنمية الحضارية التابع لمجلس الوزراء، هو بحق إنجاز كبير للدولة المصرية، في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة، وقطار التنمية الذي تشهده مصر في كل القطاعات.

 

وأوضحت مدير عام التنمية الحضارية، أنه تم متابعة الأعمال الجارية بمدينة السنبلاوين، حيث يجرى تطوير 3 مناطق هي (عزبة صقر - وسوق السمك - ومثلث برقين)، بتكلفة قدرها 58 مليون جنيه بتمويل من صندوق التنمية الحضارية.

وأضافت أن هناك اهتماما بالغا لمحافظ الدقهلية ومتابعته المستمرة، للوقوف على معدلات التنفيذ أولًا بأول لكل المشروعات الجارية بنطاق المحافظة، وفي مقدمتها مشروعات تطوير المناطق غير المخططة، حيث يتم الارتقاء بمستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والرصف والإنترلوك بهذه المناطق، ويتم تنفيذها بمعرفة الشركة العربية للمشروعات العقارية التابعة الهيئة العربية للتصنيع.

 

وأشارت إلى أن هناك تكليفات محددة من محافظ الدقهلية، للعمل فورا على إزالة أية معوقات تعترض استكمال التنفيذ، واتخاذ إجراءات حلها مع كل الأجهزة المختصة، لسرعة الانتهاء من هذه المشروعات، والتي قاربت بالفعل على الانتهاء، وفقًا للبرامج الزمنية المقررة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز