عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد آخر استعدادات إقامة البطولة العربية للكونغ فو

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لبحث ومناقشة استعدادات محافظة بورسعيد لاستضافة البطولة العربية للكونغ فو.



 

واستعرض محافظ بورسعيد كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بإقامة البطولة العربية للكونغ فو، وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المحافظة أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كبرى الفعاليات والمسابقات الرياضية سواء المحلية او الدولية، والتي تساهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي، والتوسع في الأنشطة الرياضية المرتبطة بالسياحة مشيرا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية إقامة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي كانت محل إشادة من جميع المشاركين وساهمت في دعم القطاع السياحي بالمحافظة. 

 

وأوضح شريف مصطفى أنه من المقرر أن تنطلق المسابقة في الفترة ما بين 25 إلى 30 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 11 دولة وهي السعودية وقطر والأردن وسوريا والكويت واليمن ومصروالسودان المغرب الجزائر مورينانيا فلسطين وليبيا.

 

ووجه محافظ بورسعيد بتقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة لتنفيذ الفعالية الرياضية بشكل مشرف يليق بمحافظة بورسعيد، مع التنسيق الكامل بين محافظة بورسعيد ومديرية الشباب والرياضة والاتحاد العربى والمصري المشرفين على البطولة.

 

كما وجه شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو كل الشكر والتقدير إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على كل الدعم الذي يقدمه للرياضة عامة وإلى الكونغ فو خاصة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز