عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لقاء الطموح والثعلب.. الدوري في الملعب

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

الطموح والثعلب.. لقاء يحسم بشكل كبير وجهة درع الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022، بعد تعثر المنافس التقليدي وصاحب اليد الطولى في الفوز بالبطولة بالأمس أمام الذئاب.



 

الفريق حديث العهد بالمنافسة "بيراميدز" يواجه مساء اليوم الفارس الأبيض متصدر جدول المسابقة والساعي بتكرار الفوز باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، في مواجهة الطموح والثعلب فمن منهما ستكون له الغلبة؟

لقاء الطموح والثعلب.. الدوري في الملعب

طموح بيراميدز في الفوز بأي لقب، رغم الميزانية الضخمة التي تصرف كل عام، منذ تغيير المسمى من الأسيوطي إلى بيراميدز، لم يكلل بالفوز بأي لقب، يصطدم بـ"الثعلب البرتغالي" جوسفالدو فيريرا، الذي أعاد لنادي الزمالك سكة الانتصارات رغم الأزمات التي مر بها الفريق من عدم القيد أو استقدام أي لاعبين، بجانب رحيل نجوم الفريق، الأمر الذي فرغ الفارس الأبيض من أسلحته، ومع ذلك تمكن الثعلب البرتغالي من تصدر المسابقة والاقتراب من الفوز بها، ففي لقاء الطموح والثعلب.. الدوري في الملعب أم يحسم اليوم؟

 

غيابات بيراميدز

يدخل الفريق السماوي مباراة الزمالك بصفوف مكتملة، بعدما استعاد القوة الضاربة، عقب انتهاء إيقاف الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي، ولا يغيب عنه سوى إبراهيم عادل، الذي لم يكتمل شفاؤه.

 

الزمالك وبيراميدز.. موعد المباراة

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، أول أغسطس، على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك × بيراميدز على ON Sport تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على الهواء مباشرة عبر قناة ON Sport، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

 

الزمالك × بيراميدز.. حكم المباراة

 

أسند اتحاد الكرة المصري إدارة مباراة الزمالك × بيراميدز للحكم سيديروبولس أناستاسيوس، ويعاونه كل من كوستراس بوليكرونيس "مساعدًا أول"، وديميترياديس لازاروس "مساعدًا ثانيًا"، وديامانتوبولوس أريستوتيليس حكمًا رابعًا، فيما يتواجد في غرفة الفار إيفانجيلو أنجيلوس حكمًا للفيديو، ومانوتشوس إيفانجيلوس مساعدًا له.

التشكيل المتوقع لبيراميدز 

 

يلعب المدير الفني لبيراميدز اليوناني تاكيس جونياس بطريقة 4/5/1، ويعد التشكيل المتوقع لبيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي. خط الدفاع: محمد حمدي- أسامة جلال- أحمد أيمن منصور- أحمد توفيق. خط الوسط: نبيل دونجا- رمضان صبحي- عبدالله السعيد- فخر الدين بن يوسف- وليد الكرتي. الهجوم: فخري لاكاي.

 

تشكيل الزمالك المتوقع

 

يلعب المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بطريقة 3/4/3، التي تعتمد على التأمين الدفاعي، ويعد التشكيل المتوقع للزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد عواد خط الدفاع: حسام عبدالمجيد- محمود حمدي "الونش"– محمد عبد الغني. خط الوسط: أحمد فتوح– حمزة المثلوثي- إمام عاشور–محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: سيد عبد الله "نيمار"– أحمد سيد "زيزو"-سيف الدين الجزيري

 

الزمالك × بيراميدز.. ترتيب الفريقين

 

يتصدر نادي الزمالك جدول المسابقة برصيد 63 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 59 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز