عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في لقاء ثنائي القمة.. تعرف علي التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

الزمالك ارشيفية
الزمالك ارشيفية

يتواجه اليوم ثنائي قمة بطولة الدوري الممتاز "الزمالك وبيراميدز" في لقاء ساخن وحاسم، يحسم صاحب لقب بطولة الدوري بشكل كبير، في حالة فوز الفارس الأبيض واستمرار في إضافة نقاط جديدة إلى رصيده الذي يصل إلى النقطة 63، بينما يعيد فوز بيراميدز في اللقاء، الدوري للملعب من جديد، لتستمر منافسة ثلاثس القمة على اللقب.



 

ومن أجل حسم البطولة، سيعمل كلًا من المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء، فيريرا، ولاعبي الفريق على بذل قصارى جهدهم، لتكليل مشوار البطولة وسلسلة الانتصارات بالتتويج باللقب، بعد أداء أسطوري قدمه الزمالك في الفترة الأخيرة خلال مبارياته. والتي تحسب بشكل رئيسي إلى فيريرا الذي استطاع التعامل بذكاء وإعادة زمام السيطرة على الأمور.  ويعد التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به فيريرا  المباراة هو:

 

 

حراسة المرمى: محمد عواد

 

 

 خط الدفاع : حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمود الونش وأحمد فنوح.

خط الوسط:  إمام عاشور، محمد عبدالغني، محمد روقا، سيد نيمار، وأحمد السيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويدخل الزمالك اليوم مفتقدًا لمجهودات أشرف بن شرقي، في الجانب الهحومي، والذي رحل عن الفريق منذ عدة أيام بعد انتهاء عقده مغ الفارس الأبيض. وظهر غياب بن شرقي على الفريق بشكل واضح في مباراة فيوتشر. المباراة التي تمكن بها الفريق الأبيض من الفوز بصعوبة على منافسه ببطولة الدوري الممتاز. كما يدخل الفريق أيضا المباراة مفتقدًا مجهودات المهاجم الغائب للإصابة.

 

بينما يمتلك الفريق على مقاعد البدلاء أكثر من ورقة رابحة، ويعد الورقة التي يعتمد عليها فيريرا في قلب موزاين المباراة، والتي لاتفشل في تنفيذ هدفه هي بطاقة قائد الفريق محمود شيكابالا. اللاعب المهاري الذي يتمكن من خلق فارق ملحوظ في أداء الفارس الأبيض فور نزوله لأرض الملعب. والذي من المتوقع أن يفضل فيريرا الدفع بأحمد السيد زيزو بدلًا منه بشكل أساسي في تشكيل اللقاء، مع امكانية الدفع به خلال أحداث المباراة.

 

والجدير بالذكر أن صفارة بداية مباراة ثنائي القمة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز