عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيطرة مصرية على التصنيف الشهري لمحترفي ومحترفات الإسكواش

علي فرج
علي فرج

حافظ البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة وبطل العالم، على صدارة التصنيف العالمي لرابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" لشهر أغسطس الجاري، وذلك للشهر الثالث على التوالى، فيما جاء النيوزيلاندى بول كول في المركز الثاني.



وحافظ مصطفى عسل، لاعب النادى الأهلي، على تواجده فى المركز الثالث بعد تتويجه مؤخراً ببطولتي الجونة الدولية والعظماء الثمانية، فيما جاء في المركز الرابع ، البيروفي دييجو إلياس.

 وتراجع محمد الشوربجي لاعب إنجلترا للمركز الخامس ليخرج من قائمة التوب 3 لأول مرة منذ 8 سنوات، واستقر طارق مؤمن لاعب الجزيرة في المركز السادس، وحافظ مازن هشام لاعب وادي دجلة على تواجده  في المركز الثامن، وواصل مروان الشوربجي تواجده في المركز التاسع، كما استمر فارس الدسوقي في المركز العاشر.

كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أغسطس الجارى، حيث حافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادي دجلة على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالي، منذ تقدمها للصدارة في إبريل الماضي.

وأنهت نوران سيطرة نور الشرببيني لاعبة سبورتنج على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهراً متتالياً منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي.

  واستقرت نور الشربيني في المركز الثاني بالتصنيف، بينما حافظت هانيا الحمامي على تواجدها بالمركز الثالث، وفي المركز السابع جاءت روان العربي لاعبة وادي دجلة، وتراجعت سلمى هاني مركزاً لتحتل التصنيف التاسع.

فيما تقدمت البطلة نور الطيب لاعبة هليوبوليس 3 مراكز دفعة واحدة لتحتل التصنيف رقم 11، وتقترب من اقتحام قائمة التوب 10.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز