عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدرب العام للدراويش: لم نعبر للمنطقة الدافئة بالدوري بعد ولكن الأمور تسير في نصابها الصحيح

الإسماعيلي
الإسماعيلي

صرح أحمد القناوي، المدرب العام للإسماعيلي، أن قلعة الدراويش لم تعبر حتى الآن للمنطقة الدافئة في بطولة الدوري الممتاز، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط من البطولة، ولكن الأمور في الفترة الاخيرة تقترب من عودتها إلى مسارها الصحيح.



 

وقال القناوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "قلعة الدراويش لا تزال في طريقها للعودة من جديد، بقيادة جيل من أبناء النادي الذي تحمل المسؤولية في ظل ظروف صعبة، و تكاتف الجميع في تلك الفترة وإصرار اللاعبين من أسباب الفوز مؤخرًا".

 

وتابع: "الفوز في المباريات خلال الفترة الأخيرة، أمر يمنح اللاعبين الثقة، ولكننا لم نتخطي حاجز المنطقة الدافئة حتى الآن، وفي ظل السيناريو الغريب الذي يحدث بالدوري فان كل شئ متوقع، ولكن مباراة فاركو سيترتب عليها الكثير توضيح الكثير من الأمور"، وأشار القناوي إلى أن الفوز على فاركو خلال اللقاء القادم سيضمن للفريق رسميًا الابتعاد عن دائرة الهبوط، الأمر الذي يعني تخلص الفريق من اللعب في ظل صراع القاع.

وواصل: "اللعب في ظل التخلص من امكانية الهبوط، سيظهر المعدن الأساسي للفريق، الأمر الذي سيعمل على تحسين الأداء وظهور الفريق بشكل مختلف في الفترة القادمة".

وعن غيابات الدراويش أمام فاركو في اللقاء القادم، صرح القناوي أن الدراويش ستفقد لمجخودات كلًا من محمود دونجا، وعصام صبحي، وقال: "دونجا في بداية عودة من جديد ومباراة الأمس أمام المقاصة كانت اولى مباراة التي يبدأ بها بشكل أساسي مع الفريق بعد العودة، ولا يزال غير جاهز لخوض اللقاء كاملًا لذلك فضلنا ارحاته في اللقاء القادم، كما سيغيب عصام صبحي لحصوله على الانذار الثالث، كما سيستمر غياب عناد حمدي للإصابة".

كما زف المدرب العام للقلعة الدراويش خبر سار لجماهير القلعة الصفراء، وهو اقتراب عودة عمر رضوان للملاعب خلال الفترة القادمة، مشيرًا أن اللاعب يقترب من المشاركة في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وكان الإسماعيلي قد تمكن من إيقاع مصر المقاصة بالأمس في شباك التعادل، بعد أن تمكن أحمد مدبولي من هز شباك حارس المقاصة، ليرتفع رصيد الدراويش إلى النقطة 32 أتيًا في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 أتيًا في المركز الثامن عشر والأخير من البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز