عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بن شرقي يقترب من الانضمام لنادٍ خليجي.. وعودته للقلعة البيضاء باتت بعيدة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي ونجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، عن جهة لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي الجديدة بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء.



 

وكتب ميدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بن شرقي قريب من الجزيرة الإماراتي.. في المرحلة الأخيرة من المفاوضات".

 

تغريدة أحمد حسام ميدو
تغريدة أحمد حسام ميدو

 

وكان الإعلامي سيف زاهر قد أكد في تصريحات تليفزيونية، عن فتح الزمالك لباب المفاوضات من جديد مع بن شرقي، مؤكدًا أن مجلس إدارة الفريق متمسك باللاعب ويرغب في عودته من جديد لصفوف الفريق، وقال: “ الزمالك حتى الآن متمسك بأشرف بن شرقي ولدي معلومات أكيدة تشير إلى عودة فتح باب المفاوضات من جديد.. وأنا مسؤول مسؤوية كاملة عما أصرح به، وإذا كان كلامي مجرد أقوايل ولا يوجد صحة له.. يمكن للمستشار مرتضى منصور أن يكذبه ولكني امتلك معلومة أكيدة”.

 

 كما أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى دخول الأهلي بخط المفوضات مع اللاعب بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع غريمه التقليدي"الزمالك". في الوقت الذي لم يصرح به اللاعب بشكل رسمي عن وجهته المقبلة، كما لم يعلن النادي الجزيرة الإماراتي عن دخوله قي مفاوضات لضم نجم الزمالك السابق.

 

وكان بن شرقي قد أعلن عن رحيله عن القلعة البيضاء، عبر رسالة ودع بها جماهبر الزمالك التي ساندته طوال مدة تواجده مع الفريق. وتداول مواقع التواصل الاجتماعي الظهور الأول لـ بن شرقي بعد رحيله عن الزمالك، ضمن صفوف مشجعي فريق الوداد في نهائي كأس العرش المغربي أمام نهضة البركان، حيث حرص اللاعب على تشجيع الفريق في اللقاء النهائي بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز