عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يؤكد: بيراميدز سيكون الأقوى في إفريقيا بتلك التعديلات

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن بيراميدز قادر على أن يكون الفريق الأقوى في إفريقيا في حالة قيامه بعدد من التعديلات التي ستغير من شكل الفريق، والتي تتضمن قيام مجلس الإداراة بالتمسك بـجونياس تاكيس المدير الفني للفريق، وتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات.



 

وكتب ميدو على حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في حالة حفاظ بيراميدزعلى تاكيس مديرًا فنيًا،  وحافظ على قوام الفريق، واضاف مهاجم قوي بدلًا من لاكاي وظهير أيمن قوى صاحب حلول هجومية، ولاعب قبل دفاع أخر يتمكن من اللاعب بمستوى دولي، فان الفرق الافريقية المنافسة ستواجه صعوبة في الفوز عليه خلال الموسم القادم".

 

ويأتي بيراميدز حاليًا في وصافة الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن قدم أداء أسطوري تمكن به من الدخول إلى منافسات التتويج  بلقب الدوري الممتاز بشراسة، وليتمكن من الحفاظ على مركزه في ظل منافسة المارد الأحمر للوصول إلى المركز الثاني من أجل العمل على تقليص فارق النقاط بينه و بين الزمالك والعودة من جديد لصدارة الدوري.

 

ودخل الفريق في مواجهة حاسمة مع متصدر ترتيب الدوري بالأمس، أنتهت بتقدم الفارس الأبيض بـ3 أهداف دون رد، في لقاء سيطرت به الندية على أجواء اللقاء وحاول به لاعبي بيراميدز العودة من جديد إلى أحداث اللقاء ولكن دون نتيجة، حيث كتب لاعبي الزمالك الفوز للقلعة البيضاء بشكل حاسم.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز