عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعيدة رجب: فخورة بالانضمام إلى الأهلي.. وطموحاتي بلا حدود

سعيدة رجب
سعيدة رجب

عبرت سعيدة رجب، لاعبة الفريق الأول لـ«سيدات يد الأهلي»، عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف الفريق، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول عرض الأهلي.



 

وأضافت سعيدة أنها فضلت عرض الأهلي والدفاع عن ألوان شعار نادي القرن على العديد من العروض الأوروبية، لأنه نادٍ عربي بمواصفات أوروبية، لذلك فإن المفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت بعدما حسمت أمرها بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

 

وأكملت أن طموحها بلا حدود مع النادي الأهلي، وأنها ستبذل كل ما لديها للمساهمة في التتويج بكافة الألقاب في الفترة المقبلة.

 

وقالت اللاعبة: «جاهزة لخوض التحدي مع سيدات يد الأهلي والمنافسة على جميع البطولات التي سيُشارك فيها الفريق، خاصة بعدما لمست روح التعاون من الجميع داخل النادي منذ قدومي إلى الفريق».

 

واختتمت سعيدة تصريحاتها بالتأكيد على سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به، على صعيد المسؤولين بالنادي ومن الجهاز الفني والجماهير.

 

وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي اليوم، إتمام إجراءات التعاقد مع التونسية سعيدة رجب، لاعبة نادي الإفريقي ومنتخب تونس لكرة اليد، بداية من الموسم الجديد لمدة موسمين، لتدعيم صفوف فريق سيدات اليد.

 

ووقعت سعيدة على عقود الانضمام إلى «سيدات يد الأهلي»، في حضور ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، بعد أن وصلت إلى القاهرة، على أن تنتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشار العوضي إلى أن سعيدة لاعبة مُتميّزة، وصاحبة قدرات فنية عالية وانضمامها إلى «سيدات يد الأهلي» يعد إضافة كبيرة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز