عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس إدارة الأهلي يطبق مقولة "على قلب رجل واحد" وينهي خلافاته

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الاجتماع المهم الذي دار بين مجلس إدارة القلعة الحمراء، والذي نتج عنه تصفية الأجواء التي كانت ممتلئة بالمشاحنات بين بعض أعضاء المجلس.



وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "الأوضاع داخل القلعة الحمراء أصبحت مطمئنة، حيث تمت تصفية جميع المشاحنات في الاجتماع الذي طال لساعات طويلة من أجل مناقشة الأوضاع التي حدثت في الفترة الأخيرة والوصول إلى حل.. ولاخوف على الأهلي طالما مجلس الإدارة على قلب رجل واحد". وأضاف: "ذلك ما حرص عليه الخطيب، وبالفعل بعد انتهاء الاجتماع حدث نوع من أنواع الوئام الذي غاب عن مجلس إدارة الأهلي منذ فترة ليست بصغيرة".

وواصل شوبير الكشف عن تقاصيل اللقاء، مؤكدًا أن الخطيب بالأمس سلم شركة الكرة، صلاحيات إدارة الكرة، في ظل احتفاظه  بصلاحياته كمشرف عام على الكرة، وحسام غالي كنائب المشرف العام.

وتابع: "شركة الكرة ستباشر صلاحياتها بدءا من 9/1 القادم، وعلى الرغم من وجود أصوات داخل المجلس تفضل اتباع أسلوب الخطيب في إدارة الكرة، إلا أن الخطيب أصر على اتباع النظم الحديثة وتسليم الصلاحيات لشركة الكرة لصرح جديد داخل القلعة الحمراء، والشركة حصلت بالفعل على تكليف بعقود البث والرعاية".

ومن جانب آخر، كشف شوبير تفاصيل اجتماع الخطيب مع المدير الفني للفريق ريكاردو سواريش، الذي تم لحسم الصفقات الجديدة للمارد الأحمر، وتحديد المغادرين من الفريق. واستكمل شوبير: "الخطيب اجتمع بسواريش وتم عرض بعض الاسماء عليه التي تتوافق مع رؤيته الفنية، بالاصافة انه طلب لاعبين باسمائهم، وكافة الصفقات عادت من جديد إلى أمير توفيق من أجل إتمامها".

واختتم شوبير تصريحاته، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، أغلق صفحة الموسم الحالي، ويصب كافة تركيزه حاليًا على تهيئة الأجواء من أجل بدأ الموسم القادم بدون أخطاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز