عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سائق ينهى حياة زوجته خنقًا لشكه في سلوكها بالخانكة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث قام الزوج بخنقها باستخدام حبل حتى وفاتها، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لشكه فى سلوكها، ومواجهتها ببعض الصور مع أحد الأشخاص، وتحرر محضر بالواقعة.



 

تم ضبط الزوج والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد وورد بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة "ه ط ع" 20 سنة، ربة منزل، مقيمة منطقة أبو زعبل دائرة المركز، بمحل سكنها، وبتكثيف التحريات تبين قيام "ن إ أ"، 24 سنة، سائق، زوج المجني عليها، بالتخلص منها باستخدام "حبل" قام بلفه حول رقبتها حتى فارقت الحياة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل والصور تبين خيانتها له، مشيرا إلى أنه توجه على الفور للمنزل، وواجها بتلك الرسائل والصور التي تجمعها بشخص آخر ، حدثت بينهم مشادة كلامية، قام خلالها باستخدام حبل ولفه حول رقبتها وظل ضاغطا إلى أن فارقت الحياة، وظل متواجد مكانه إلى أن ضبطته الشرطة. وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وبمناظر الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى إحمرار حول الرقبة من موضع الحبل، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز