عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يعلق على تكرار سيناريو إلغاء الأهداف للأهلي 

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

علق ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، على تعرض المارد الأحمر لإلغاء هدفين خلال مبارياته الأخيرة، والتي خسر على إثرها الفريق 4 نقاط، في ظل الصراع والمنافسة الشرسة على التتويج بلقب الدوري الممتاز.



 

وقال سواريش، خلال اللقاء الصحفي الذي أًقيم عقب انتهاء المباراة: "نواجه حالة من الأخطاء التي تسببت في إلغاء هدفين لنا في آخر اللقاءات، ففي اللقاء السابق خلال لعب ضربة الجزاء، لاعب المنافس تقدم خلال لعب الكرة وتدخل لعرقلة اللعب، ثم أشار حكم اللقاء باستمرار اللعب، كما أن هناك كرتين تستحقان حصول اللاعبين على الإنذار الأحمر، والحكم لم يحتسب شيئا، وأشار أيضًا إلى استكمال اللعب".

 

وواصل: "لا يمكني الحكم على الأداء التحكيمي بسبب اختلاف المناطق التحكيمية للحكام خلال اللقاءات، كما لا يمكني أن أجزم إذا كان هدف اللقاء أمام فاركو هدف صحيح أم لا، فالرؤية من خارج الملعب لن تسمح لي بذلك".

 

وتابع: "قرار مثل إلغاء الأهداف لابد أن يتم أخذه من أجل مصلحة الكرة المصرية فقط، والكرة المصرية بحاجة لوجود نظام يساعدها على التطوير".

وبانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، فقد المارد الأحمر فرصته الأخيرة في عودته للمنافسة على اللقب، حيث وصل فارق النقاط بينه وبين الزمالك متصدر ترتيب الدوري إلى 9 نقاط، مع امتلاك الأهلي مباراة مؤجلة بالبطولة، وبحصول كلا الطرفين على نقطة وحيدة نتيجة التعادل السلبي ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 آتيًا في المركز الثالث من ترتيب جدول البطولة، بينما وصل رصيد فاركو إلى النقطة 36 آتيًا في المركز الثامن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز