عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يكشف سبب عدم الدفع بالناشئين بمباريات الدوري

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

   كشف ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء عن سبب عدم الدفع بلاعبين من ناشئ الفريق خلال منافسات بطولة الدوري، عقب تراجع نتائج أداء الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.



 

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي الذي اقيم عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو، والتي انتهت بالتعادل السلبي: "يجب أن نكمل الدوري بلاعبين ذات كفاءة،  وبالفعل لا يشارك في المباراة سوى المجموعة التي تظهر بشكل جيد خلال التدريبات، ولكن لا يوجد شئ يعني اشراك الناشئين في الفريق الأول فقط لانهم صغار السن".

 

وتاربع: "لن يشارك أحد في مباريات الأهلي، سوى اذا كان لديه القدرة على تمثيل المارد الأحمر بأعلى كفاءة، وذلك ما يحدث في الفترة الحالية بالفعل، هناك عدد من الوجوه الجديدة التي اثبت جدارتها خلال فترة التدريبات واستحقت الانضمام بالفعل للفريق".

 

ويعيش المارد الاحمر، في حالة من فقدان الأمل بعد انتهاء مباراة فاركو بالتعادل السلبي، ليبتعد الفريق بشكل مؤكد عن التتويج بلفب الدوري الممتاز، وبانتهاء اللقاء بالتعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 36، أتيًا بالمركز الثامن من ترتيب الدوري.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز