عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لفاركو يكشف سر التعادل أمام الأهلي

نونو ألميدا
نونو ألميدا

كشف نونو ألميدا، المدير الفني لفريق فاركو، عن سر تمكن لاعبي الفريق من احباط كافة محاولات لاعبي المارد الأحمر لاحراز الأهداف خلال اللقاء.



 

 

وقال نونو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء المباراة: "من دواعي سروري أن أواجه فريق بحجم وتاريخ النادي الأهلي،  وبالطبع كنا متوقعين أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق وهذا ما شهدناه في أرض الواقع.. فالأهلي خاض اللقاء بشكل منظم للغاية".

 

وتايع: "استعدينا للقاء بشكل جيد، ودرسنا الأهلي وطرق لعبه في المباريات الأخيرة، الأمر الذي مكنا من احباط كافة محاولات المارد الأحمر لاختراق صفوف دفاع الفريق".

 

 

وواصل: "خوضنا اللقاء بشكل تكتيكي بحت، والتكتل الدفاعي مكننا من ايقاف لاعبي الأهلي من المحاولة للوصول لشباكنا منهم ميكسوني وحسام حسن وايقاف الهجمات سواء من منطقة نصف الملعب أو الأطراف التي حاولوا اختراقها للوصول إلى مرمنا".

 

وأشاد ألميدا بمهاجم المارد الأحمر حسام حسن، مشيرًا إلى ان اللاعب حاول طوال المباراة من ايجاد مساحة له لاختراق الصفوف الدفاعية، وانه كان من أحد العناصر التي هددت شباك الفريق بالمباراة.

 

واستمكل نونو الكشف عن أساليب منع الأهلي لهز شباك فريقه: "لاعبي الأهلي حاولوا اختراق الصفوف الدفاعية من العمق ومن الأطراف، وحاولوا اللعب بين التمركزات الدفاعية للفريق ولكننا عملنا على تضييق المساحات ولم نترك أمامهم فرصة سواء من العمق أو من الأطراف".

 

واختتم المدير الفني لفاركو تصريحاته، بأن اللقاء اتسم بالصعوبة والندية طوال أحداث اللقاء، كما قام تويجه الشكر للاعبيه لظهورهم بشكل متماسك أمام الأهلي.     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز