عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي السابق يُطالب الخطيب باقالة سواريش عقب التعادل أمام فاركو

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

طالب رمضان السيد نجم القلعة الحمراء الأسبق، مجلس إدارة النادي الأهلي، بإقالة مدربه الحالي، ريكاردو سواريش، في أسرع وقت. على خلفية نزيف النفاط الذي يتعرض له المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، واخيرها أمام فاركو. 



 

 

وأكمل نجم الأهلي السابق: "لا ارى اي جمل تكتيكية لسواريش بأداء الأهلي، كل المحاولات التي ينفذها لاعبي الفريق على مرمى فاركو ما هي سوى إمكانيات فردية للاعبين، ولا علاقة لها بتكتيك سواريش، والأهلي لا يقدم هجمة واحدة منظمة في المباريات".

 

 

وأضاف السيد: "الأهلي يُعاني من مشكلة حقيقية بسبب سواريش، فالأهلي ظهر خلال اللقاء، غير قادر على خلق المساحات للظهيرين ، والكرات العرضية التي ترسل لحسام حسن غير متقنة لذلك كان هناك صعوبة في تهديد شباك فاركو".

 

 

واختتم رمضان السيد تصريحاته، مشيرًا أنه لا يوجد من سيتحمل القرار الخاطئ لتولي سواريش إدارة الفريق سوى الجماهير، قائلًا: "قمة الظلم أن تتحمل جماهير الأهلي تعاقد الإدارة مع مدرب مثل سواريش لنهاية الموسم، أطالب الخطيب بالتدخل وإقالته وجهازه فورًا وترك سامي قمصان يُكمل المهمة لنهاية الموسم مع التعاقد مع مدير فني كبير على قدر النادي الأهلي بالموسم المقبل".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز