عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في مهمة مواصلة التقدم.. المصري يواجه طلائع الجيش اليوم بالدوري

المصري والطلائع من لقاء سابق
المصري والطلائع من لقاء سابق

يخوض المصري البورسعيدي مباراته اليوم أمام طلائع الجيش، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساءً، والذي يجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الممتاز، باستاد برج العرب.



 

ويدخل حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري اللقاء، في مهمة مواصلة تقدمه من أجل إعادة الفريق من جديد للمربع الذهبي، والعودة للمنافسة على لقب الدوري والبطولات الإفريقية من جديد. فضلًا عن الهروب من صراع القاع الذي لا يقل من حيث الخطورة عن صراع القمة، والتي يشهد على تقلبات كبيرة في مراكز الفرق.

 

 ويسير المصري البورسعيدي في خطوات ثابتة في طريق عودته من جديد، محققًا العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة، باستثناء مباراته الأخيرة أمام إنبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق. في الوقت ذاته الذي يعيش به الطلائع أحد أفضل فتراته، الأمر الذي يعنى أن اللقاء لن يخلو من روح الندية والتنافسية. في ظل رغبة حسام حسن لقيادة فريقه لمتابعة تقدمه، فإن طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش برغب في إضافة نقاط جديدة إلى رصيد فريقه تعزز من فرص استمرار بالمركز الخامس بدلًا من فريق سموحة.

ويدخل المصري اللقاء، وهو بالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد32 نقطة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش بالمركز الخامس برصيد 44 نقطة.

 

ومن جانب آخر أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة. ويتكون الطاقم التحكيمي من محمود بسيوني حكمًا للساحة، يعاونه كلًا  من" طارق مصطفى ويارا عاطف"، وشاهندا المغريي حكمًا رابعًا ، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الحكم عبد العزيز السيد، يعاونه عمرو رمضان.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز