عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنس جابر تتأهل لربع نهائي دورة سان خوسيه الأمريكية للتنس

أنس جابر
أنس جابر

استهلت أنس جابر جولتها بالولايات المتحدة الأمريكية بالمشاركة في بطولة سان خوسيه للتنس من فئة 500 نقطة التي تدور  أحداثها خلال الفترة الممتدة من 01 لغاية 07 أغسطس.



 

البطلة التونسية المعفاة من الدور الأوّل والمصنفة الثالثة بالبطولة الجارية والخامسة عالميا، نجحت فجر اليوم الخميس في الإطاحة بصاحبة الأرض الأمريكيّة ماديسون كبيرا “المصنفة 27 عالميّا” بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 7-5 و6-1  وقد استمر اللقاء ساعة و19 دقيقة من اللعب، لتتأهل بالتالي إلى الدور الثالث “الربع النهائي”.

 

ومن المتوقع أن تواجه أنس في الدور ربع النهائي، إمّا الإسبانيّة غاربيني موغوروزا “المصنفة الثامنة عالميّا” أو البرازيليّة بياتريز مايا “المصنفة 26 عالميّا”.

 

أمّا في حال التأهل إلى نصف النهائي، ستكون أنس جابر أقرب لمواجهة إمّا اليونانيّة ماريا ساكاري “المصنفة الثالثة عالميّا” أو التشيكيّة كارولينا بليسكوفا “المصنفة 15 عالميّا”.

 

وفي حال الوصول إلى النهائي، الأسماء المرشحة لمواجهة البطلة التونسية هم الإسبانيّة باولا بادوسا “المصنفة الرابعة عالميّا”، البيلاروسيّة ارينا سابلنكا “المصنفة السادسة عالميّا”، الأمريكيّة كوكو غوف “المصنفة 11 عالميّا” أو الكازاخستانيّة الينا ريباكينا “المصنفة 23 عالميّا”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز