عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شباب اليد يفوز وديًا على منتخب البحرين

انتهت منذ قليل المباراة الودية التي جمعت بين منتخب مصر لكرة اليد للناشئين مواليد 2004 ومنتخب البحرين، والتي أقيمت بمجمع الصالات المغطاة دكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.



 

واستطاع منتخب مصر للناشئين الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 31-21، وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخبنا الوطني لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها في رواندا.

 

والتقى منذ عدة أيام منتخب الناشئين مع منتخب كرواتيا في مباراتين وديتين، حيث خسر منتخبنا الوطني المباراة الأولى بنتيجة 21-24 ثم فاز في المباراة الثانية بنتيجة 29-22.

 

ويستعد منتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 لخوض منافسات بطولة إفريقيا في نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 أغسطس القادم وحتى 6 سبتمبر.

 

ويضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2004 كلاً من مجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، ومحمد عبد السلام ريشة مدربًا عامًا، ومحيي صلاح مدرب حراس مرمى، ومحمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، وعمرو عصام أخصائي علاج طبيعى.

 

الجدير بالذكر أن نتائج قرعة بطولة إفريقيا لكرة اليد للناشئين قد أسفرت عن التالى: المجموعة الأولى: منتخب الكونغو– منتخب ليبيا– منتخب المغرب– منتخب اوغندا.

 

المجموعة الثانية: منتخب الجزائر– منتخب بوركينافاسو– منتخب مصر– منتخب مدغشقر– منتخب رواندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز