عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حريق اندلع بشقة سكنية في سوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي طفلان مصرعهما، وأصيب 4 أشخاص آخرون بينهم أطفال، في حريق اندلع بشقة سكنية بعمارات مبارك بمنطقة حي الكوثر بمحافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخماد الحريق، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.



 

كان قسم شرطة الكوثر، قد تلقى بلاغًا من الأهالي، باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بعمارات مبارك دائرة القسم ووجود مصابين جراء الحريق.

 

على الفور، وعقب تلقي البلاغ، انتقلت عناصر قوات الحماية المدينة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

نتج عن الحريق إصابة كل من (كريمة ص م) 25 عامًا، ربة منزل، مالكة الشقة، مصابة بحالة اختناق وحروق من الدرجة الأولى، بالوجه والذراع اليمنى، والطفل (آدم أ ث) يبلغ من العمر عامين، مُصاب بحالة اختناق، و(أدهم ا م) 13 عامًا، مُصابًا باختناق وحروق من الدرجة الثانية بالجسم في أغلب جسده، و(شاهندا ا م) 9 أعوام، مصابة باختناق وحروق في الجسم من الدرجة الثانية في أغلب جسدها، و(أمينة ا م) 8 أعوام، مصابة بحروق من الدرجة الثانية في أغلب جسدها، و(هاجر ا م) 5 أعوام، مصابة بحالة اختناق.

 

وأن من بين المصابين طفلين توفيا عقب دخولهما المستشفى، متأثرين بإصابتها بحروق من الدرجة الثانية.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أخميم المركزي ومستشفى سوهاج العام، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة، لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز