عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تتعادل أمام إيرلندا والإكوادور في أولمبياد الشطرنج العالمي بالهند

تعادل المنتخب المصري للشطرنج أمام نظيره إيرلندا والإكوادور اليوم الجمعة خلال منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج المقام في مدينة تشيناي بدولة الهند بمشاركة 190 دولة خلال الفترة من 27 يوليو حتى 10 أغسطس الجاري.



 

وسجل منتخب الرجال المصري تعادله أمام إيرلندا بنتيجة 2-2 بعد فوز باسم أمين لاعب المنتخب الوطني للشطرنج ضد منافسه بابورين، فيما تعادل عبدالرحمن هشام وكريم وجيه مع منافسيهما جورمان وتارون بينما خسر لاعب الفراعنة أدهم فوزي من منافسه مورفي كونور.

 

وكان المنتخب الوطني للرجال قد هزم منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الأولمبياد العالمي للشطرنج.

 

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني للرجال رصيده إلى 9 نقاط  للفريق وعدد 18 نقطة في النتائج الفردية متصدرا الدول الإفريقية والعربية في الأولمبياد ويلتقي منتخبنا غدا في الجولة الثامنة مع منتخب إسبانيا.

 

وضمن مافسات منتخب السيدات للشطرنج حسم التعادل اللقاء أمام منتخب الإكوادور القوي بنتيجة 2-2 بعد فوز آية معتز وإيمان الأنصاري ضد منافستيهما مندوزا ونونيز بينما خسرت شروق وفا ومنى خالد من منافستيهما كارلا  وأورتيز .

 

وبهذه النتيجة رفع منتخب السيدات رصيده إلى 8 نقاط للفريق وعدد 14  نقطة  في النتائج الفردية ويلتقي منتخبنا غدا في الجولة الثامنة مع منتخب مونتينجرو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز