عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعصار قادم.. 5 أرقام قياسية في انتظار محمد صلاح مع ليفربول أمام فولهام

انطلق موسم 2022/2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمس الجمعة بمباراة كريستال بالاس وآرسنال والتي فاز بها الجانرز بثنائية نظيفة.



 

ويفتتح ليفربول مباريات الجولة الأولى في يومها الثاني، عندما يواجه فولهام على ملعب استاد كرافن كوتيج في الواحدة والنصف مساء اليوم السبت.

 

وتنتظر جماهير ليفربول تسجيل هدافهم محمد صلاح أول أهدافه هذا الموسم ليواصل المنافسة على الحذاء الذهبي الإنجليزي للعام السادس على التوالي.

 

وسيصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه للموسم السادس على التوالي.

 

وفي حالة تسجيل محمد صلاح لهدف واحد فقط، سيرفع رصيده إلى (8) أهداف، وسيصبح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية رفقة أوين وروني ولامبارد، أصحاب (8) أهداف، وإذا سجل أكثر من هدف سيصبح هداف المباريات الافتتاحية في تاريخ البريميرليج.

 

وسيواصل صلاح السعي وراء هدفه ليصل إلى الهدف رقم (119) مع ليفربول متخطيًا مايكل أوين (118) هدف ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للريدز في البريميرليج وخلف جيرارد الثاني بهدف واحد (120).

 

وفي حالة تسجيل صلاح سيعادل رقم مايكل أوين برصيد(158) هدفا كثامن أفضل هداف في تاريخ ليفربول في كل المسابقات.

 

وفي حالة تسجيل محمد صلاح سيتخطى ستيفن جيرارد في قائمة أفضل (20) هدافا في تاريخ البريميرليج ليتساوى مع روميلو لوكاكو برصيد (121) هدفا في المركز الـ19 كثامن أفضل هداف أجنبي في تاريخ البريميرليج.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب وهداف البريميرليج بالموسم الماضي 2021/2022 وقاد ليفربول لوصافة البريميرليج بفارق نقطة واحدة، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف دون رد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز