عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يبدأ مفاوضات التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي

برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي
برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة (بارسا يونيفرسال) الإسبانية اليوم السبت أن نادي برشلونة سيبدأ مفاوضات التعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه هذا الصيف.



وأوضحت أن برشلونة يتطلع إلى خفض تكلفة الصفقة بقدر ما يستطيع حيث من المتوقع أن يجري محادثات في مانشستر سيتي في الأيام المقبلة، على أمل أن يخفض عمالقة الدوري الإنجليزي تقييمهم الحالي.

وتقدر قيمة سيلفا حاليًا بحوالي 80 مليون يورو، لكن مثل هذا الرقم سيكون بعيد المنال بالنسبة لنادي برشلونة، على الرغم من أن الكتالونيين يلاحقونه بغض النظر عن مستقبل فرينكي دي يونج مع النادي الإسباني.

ويدرك برشلونة، يأس سيلفا ورغبته في مغادرة مانشستر سيتي وإنه مستعد لجذب اللاعب البرتغالي للانتقال إلى كامب نو أيضًا ويأمل في استخدام رغبة اللاعب لخفض السعر.

لكن المفاوضات مع مانشستر سيتي قد تكون صعبة، حيث يقدّر مدرب الفريق بيب جوارديولا اللاعب بدرجة عالية للغاية كما أن لديه عقدا حتى عام 2025، مما يعني أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم النفوذ الكامل للصمود بهدف إبرام صفقة مربحة.

ومع ذلك، فإن برشلونة يحمل ورقة رابحة لتمويل الصفقة في حال بيع الهولندي دي يونج الذي تم ربطه مؤخرا بنادي تشيلسي.

ونشط برشلونة بشكل بارز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرم العديد من الصفقات مثل روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وجوليس كوندي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز