عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتواصل مع لاعبي منتخب الشباب قبل نهائي كأس العرب بالسعودية

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا مع لاعبي المنتخب المصري للشباب ورئيس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر.



 

اطمأن الوزير على استعدادات لاعبي المنتخب للمباراة المرتقبة، غدا، أمام المنتخب السعودي الشقيق في نهائي منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاماً، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

 

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال مراحل البطولة المختلفة، وتقديم أداء مُشرف كُلل بالفوز فى مختلف المباريات وصولاً إلى نهائي البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية التي حرصت على متابعة مشوار المنتخب بالبطولة.

 

ثمن الوزير على مهاراة الجيل الصاعد من أبناء مصر لاعبي المنتخب الوطني للشباب، وقدرتهم على المنافسة في مختلف البطولات، متمنياً لهم دوام التوفيق، والحفاظ على مستواهم الرياضي، والسعي نحو الارتقاء به الفترة المقبلة.

 

وكان منتخب مصر قد تغلب على نظيره الجزائري بنتيجة ٣-١ فى اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حتى 6 أغسطس الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز