عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لمنتخب الشباب: نسعى لتحقيق الفوز على السعودية والتتويج بكأس العرب

محمود جابر
محمود جابر

 أكد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 لكرة القدم محمود جابر، أنه يعمل مع الفريق على الإعداد بشكل جيد وبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز على المنتخب السعودي في مباراة نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية، وتحقيق لقب البطولة.



وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم السبت تعليقا على المباراة النهائية غدا الأحد في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، إنه لشرف كبير للمنتخبين المصري والسعودي الوصول إلى نهائي البطولة، مشيرا إلى أن "جميع المباريات تحتاج إلى قدر من التوفيق بجانب عوامل أخرى مثل التركيز والاجتهاد والإعداد لها بشكل جيد داخل وخارج الملعب".

واختتم: "الجماهير هي روح كرة القدم.. والمصريون يعشقون هذه الرياضة كثيرا وهم عنصر داعم لنا بشكل دائم.. غدا ننتظر استمرارية حضور ودعم المشجعين داخل الملعب، وإن شاء الله نحتفل سويا باللقب العربي".

وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور النهائي بالبطولة عقب فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف بنصف النهائي وعلى نظيره المغربي 2-1 بربع النهائي وبدور المجموعات "المجموعة الرابعة" على عمان بهدف نظيف وعلى الصومال 2-صفر.

وشارك بالبطولة 18 منتخبا هي مصر والسعودية والجزائر وفلسطين والمغرب وعمان والصومال وموريتانيا والعراق والأردن واليمن والإمارات وليبيا ولبنان وتونس والبحرين وجيبوتي والسودان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز