عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظون يهنئون الأوائل والمتفوقين من طلاب الثانوية العامة

هنأ عدد من المحافظين، أوائل الثانوية العامة بعد إعلان النتائج اليوم السبت من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.



ففي الإسكندرية، هنأ المحافظ محمد الشريف الأوائل الأربعة من أبناء المحافظة، والذين جاءوا ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مشيدا بتفوقهم الدراسي وأنهم بمثابة نموذج مشرف للإسكندرية ومثال يحتذي به، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين.

ووجه الشكر لأولياء أمور الطلاب لدعمهم ودورهم البناء في تقلد أبنائهم هذه المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، وهو الذي سيكون موضع تقدير واهتمام، حيث سيتم تكريمهم بالشكل اللائق من المحافظة.

وفي بورسعيد، قدم المحافظ عادل الغضبان التهنئة للطلاب الناجحين بالثانوية العامة، متمنيا لهم استمرار النجاح والتفوق في حياتهم الدراسية والمهنية. 

وأعرب عن فخره بالطلاب المتفوقين الذين حصلوا على درجات متميزة في امتحانات الشهادة الثانوية من أبناء المحافظة، متمنيا لهم أن يواصلوا النجاح وأن يلتحقوا بالكليات التي تحقق طموحاتهم المستقبلية، وأن يساهموا في تقدم ورفعة أوطانهم، كما حثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهم المستقبلية.. منوها بأنه سيتم تكريم أوائل المحافظة خلال احتفالية بالديوان العام تقديرا لتفوقهم وتميزهم الدراسي.

وفي المنوفية، هنأ المحافظ إبراهيم أحمد أبو ليمون الطلاب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، حيث قدم التهنئة للطالبة ملك عبدالفتاح الشبشيري الأولى على مستوى الجمهورية (علمي علوم) بمدرسة تلا الثانوية الجديدة بنات، والطالب محمود مجدي جعفر الرابع مكرر على مستوى الجمهورية (علمي رياضة) بمدرسة شبين الكوم الرسمية المتميزة والمتكاملة؛ والطالب عمر مختار صقر (متفوقين رياضيات) بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين (STEM) بمدينة السادات.

وفي أسيوط، هنأ المحافظ عصام سعد، الطالبين أحمد هشام بدوى ولؤي أحمد عبدالحافظ من أبناء المحافظة لحصولهما على المركز الرابع مكرر (علمي علوم) في الشهادة الثانوية العامة.. مشددا على تقديم الدعم الكامل للمتفوقين والمتميزين من أبناء المحافظة في مختلف المراحل الدراسية والشهادات، فضلاً عن دعمه الكامل لتطوير العملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب والمعلمين، مشيراً إلى أنه سيقوم بتكريم الطلاب الأوائل بمختلف الشهادات بديوان عام المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز