عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة ميكانيكي وشقيقه في مشاجرة بسبب “ركن سيارة” بسوهاج

الأمن
الأمن

أصيب ميكانيكي وشقيقه بجرحين طعنيين بالجانب الأيمن، وجروح رضية بفروة الرأس والذراع الأيمن، إثر تعدي 3 أشخاص عليهم في مشاجرة اندلعت فيما بينهم بسبب خلاف على “ركن سيارة” بدائرة قسم أول سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين في الواقعة.



 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة أول، بوجود مشاجرة ومصابين دائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص تبين اندلاع مشاجرة بين كل من طرف أول، (عماد ح ا) 35 عامًا، ميكانيكي، مُصاب بجرحين طعنيين بالجانب الأيمن، وشقيقه (بسام ح ا ع) 26 عامًا، ميكانيكي مصاب بجروح رضية بفروة الرأس والذراع اليمنى، وقد تم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لإسعافهما.

 

وبين طرف ثان كلٍ من (محمد ف ع م) 31 عامًا سائق و(عبد الكريم ج ع م) 26 عامًا عامل و(عبد الرحمن ا ع م) 29 عامًا، كهربائي سيارات، يقيمون دائرة القسم.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض عبارة عن “سكين” وبسؤالهم، تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث إصابة الطرف الأول، وذلك بسبب اعتراض الطرف الأول على ركن سيارة الأول من الطرف الثاني أمام الورشة، ملكهما.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز