عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عماد النحاس يُحمّل لاعبي الاتحاد أسباب الهزيمة أمام الأهلي

عماد النحاس
عماد النحاس

علّق عماد النحاس، المدير الفني، لفريق الاتحاد السكندري على هزيمة فريقه، بثلاثة أهداف أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في لمنافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري باستاد برج العرب.



وصرح النحاس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء: "لاعبو الاتحاد هم سبب الهزيمة أمام الأهلي، وليس أمام الأهلي فقط، بل في المباريات الأخيرة، فاللاعبون يفتقدون شخصية البطل وشخصية الفوز".

وتابع: "الخسارة ليست لأسباب فنية بالطبع، بل بسبب اللاعبين، آسف على قول ذلك، ولا أريد الحديث عن لاعبي فريقي، ولكن كانت هناك تدريبات من أجل إنهاء المشاكل التي نواجها خلال المباريات الأخيرة، ولكن لا أعرف ما يحدث مع اللاعبين في الملعب أثناء اللقاء".

وكشف عماد عن محاولته تقديم استقالته بالأسبوع الماضي، ولكن مجلس الإدارة لم يوافق عليها، وقال: "أعلم أن الفريق يمر بوضع صعب، وأشعر بحزن الجماهير على الفريق وخوفها من الهبوط من البطولة، ولكن لايزال لدينا عدد من المباريات، وإضافة 3 نقاط فقط كفيلة، لضمان بقاء الاتحاد السكندري بالدوري.

وكان المارد الأحمر، قد تمكن من التغلب على فريق سيدي البلد بثلاثية نظيفة، من خلال خوض اللقاء بناشئي الفريق. وافتتح أحمد سيد أهداف الأهلي باللقاء بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول. وليعود زياد طارق لهز شباك عبدالمنصف حارس مرمى الاتحاد بالدقيقة 44. ثم تمكن أحمد سيد من هز الشباك من جديد بالدقيقة 47 وإحراز الهدف الثالث للأهلي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 59 آتيًا بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عن النقطة 33 آتيا بالمركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز