عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: الأهلي كسب رهانه بالاعتماد على الناشئين

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد برج العرب.



 

وقال ميدو خلال برنامجه الريمونتادا: "أبارك للأهلي على الفوز وعلى العودة للقتال من جديد، لأول مرة منذ مدة ليست بقصيرة نرى الأهلي يقاتل على الفوز.. والسر في ذلك هو تجديد دماء الفريق بلاعبين من أبناء الفريق". مضيفًا: "الأهلي كسب رهانه بالاعتماد على الناشئين".

 

وتابع: "ناشئو الفريق هم الأجدر بالمشاركة في الفريق الأول فهم لاعبون لديهم صفات وهوية الفريق، ويجب أن تعود سياسة الأندية من جديد للاعتماد على أبناء النادي بشكل أساسي والاكتفاء بتدعيم الفريق بصفقة أو اثنين بالكثير". وواصل: "الاهتمام بقطاع الناشئين، هو أساس كرة القدم بالعالم والكرة المصرية أهملت هذه النقطة بالسنوات الأخيرة بسبب سماسرة كرة القدم".

 

واختتم ميدو تصريحاته، مؤكدًا أن الكرة المصرية ستعود إلى سابق عهدها في حالة العودة في حالة  اعتماد الفرق على ناشئيهم، والاهتمام بقطاع الناشئين، فضلًا على غرس ثقافة الاعتماد على الناشئين في المديرين الفنيين للفرق.  

 

وكان المارد الأحمر، قد تمكن من التغلب على فريق سيدي البلد بثلاثية نظيفة، من خلال خوض اللقاء بناشئي الفريق. وافتتح أحمد سيد أهداف الأهلي باللقاء بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول. وليعود زياد طارق لهز شباك عبدالمنصف حارس مرمى الاتحاد بالدقيقة 44. ثم تمكن أحمد سيد من هز الشباك من جديد بالدقيقة 47 وإحراز الهدف الثالث للأهلي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 59 آتيًا بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عن النقطة 33 آتيًا بالمركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز