عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد كسر الأهلي حالة اللا فوز بثلاثية.. تعرف على جدول ترتيب الدوري

الأهلي
الأهلي

تمكن المارد الأحمر من كسر حالة اللا فوز التي سيطرت على مباريات الفريق بالفنرة الأخيرة، بالاعتماد على أبناء الفريق من قطاع الناشئين الذي تمكن من تمثيل شخصية كيان القلعة الحمراء.



 

ونجح في إيقاع الاتحاد السكندري في شباك الهزيمة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريق ضمن منافسات لطولة الدوري الممتاز التي شارفت على الانتهاء، ونستعرض خلال التقرير جدول ترتيب فرق الدوري:    

 

بالمركز الأول الفارس الأبيض، الذي لا يزال يحنفظ بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 69 نقطة، ويعد الفريق الأبيض هو المرشح الأقوى للتتويج ببطولة الدوري، و لا يزال لدي الفريق الأبيض عدد من مباريات البطولة اذا استمر الفريق في حالة اللاهزيمة التي يعيشها مؤخرًا خلال مبارياته القادمة فإن المباركة للقلعة البيضاء على إضافة لقب جديد ستكون وشيكة.

 

كما يستمر فريق بيراميدز بالتقدم بخطى ثابته بالبطولة، محافظًا على مركزه بوصافة الدوري، برصيد 62 نقطة، تمكن من جمعهم من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 5 مباريات بينما ذاق طعم الخسارة في 5 آخرين.

 

وتمكن شباب الأهلي، من إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيد الفريق، يعد غياب الفوز عن القلعة الحمراء استمرت في مباريات الفريق الأخيرة. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى النفطة 59 أتيًا في المركز الثالث.

ويأتي فيوتشر في المركز الرابع من الترتيب برصيد 48 نقطة، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن، وتمكن من الفوز في 14 لقاء، بينما تعادل في 6 وخسر في 9 أخرى.

 

وبالمركز الخامس طلائع الجيش الذي لا يزال محافظُا على مركزه بعد أن تمكن من تغيير ملامح الدوري الممتاز خلال الجولات السابقة، بصعوده إلى المركز الخامس بدلًا من سموحة، برصيد 45 نقطة.

ويستمر تراجع سموحة بترتيب جدول الدوري إلى المركز السادس، برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعهم خلال خوض 29 لقاء، فاز في عشر لقاءات، وتعادل في 11، بينما خسر في 8 آخرين.

سابعًا البنك الأهلي برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعها من خلال خوضه 29 لقاء.

 

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من رفع رصيده لنقطة، وشارك الفريق في 29 لقاء، وفاز الفريق في 8 مباريات وتعادل في 13، بينما وقع في شباك الهزيمة في 8 أخرى.  

وتمكن فريق إنبي من القفز إلى المركز التاسع من بطولة الدوري، بعد أأن نجح في رفع رصيده إلى النقطة 34، بعد فوزه الاخير على فريق ايسترن كومباني بهدفين دون رد.

ويأتي في المركز العاشر، فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة جمعها خلال مشاركته في 29 لقاء.

 

باقي ترتيب جدول الدوري الممتاز

 

      11- المصري البورسعيدي برصيد 33 نقطة.

12- الاسماعيلي برصيد 33 نقطة.

13- الاتحاد السكندري برصيد 33 نقطة.

14- غزل المحلة برصيد 30 نقطة.

15-الجونة برصيد 27 نقطة.

16-ايسترن كومباني برصيد 27 نقطة.

17-المقاولون العرب برصيد 25نقطة.

18 مصر المقاصة برصيد 15 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز