عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني رمزي يكشف سبب تعطل "غبي منه فيه 2"

هاني رمزي
هاني رمزي

قال الممثل الكوميدي هاني رمزي، إن السبب وراء عدم خروح الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"، للنور، هو تفوق الجزء الأول على الثاني.



 

وأكد رمزي أنه يتواصل بشكل دائم مع عادل إمام، مشيرا إلى أن الزعيم يشجعه على تقديم الجزء الثاني من الفيلم، خاصة أنه من إخراج نجله المخرج رامي إمام، مضيفا: "احنا متواصلين علطول مع الزعيم عادل إمام، وبيحاول معانا نعمل الجزء الثاني من الفيلم وإحنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل".

 

وأوضح الممثل الكوميدي، في تصريحات تلفزيونية، أن المخرج رامي إمام أخذ بنصيحة والده عادل إمام، عندما أصر على الاحتفاظ بأحد مشاهد الفيلم التي جمعت بينه وبين الفنان الراحل طلعت زكريا، وتوقع أن يكون من أهم مشاهد الفيلم، وبالفعل تم الاحتفاظ بالمشهد وأصبح من علامات فيلم "غبي منه فيه".

 

وأعلن هاني رمزي تفاصيل فيلم جديد الذي من المقرر أن يبدأ التجهيز له عقب انتهاء عطلته الصيفية، مؤكدا أن اسمه "شقاوة أون لاين"، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن، ويتحدث عن السوشيال ميديا.

ولفت هاني رمزي إلى خوضه السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل من نوعية الكوميديا البوليسية، يجمع بين الجريمة والغموض والكوميديا، إلا أنه لم يتعاقد على بطولة العمل حتى الآن.

نشير إلى أن هاني رمزي خاض سباق رمضان الماضي بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل "العائدون"، الذي يسلط الضوء على خطر العائدين من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

 

نذكر أن فيلم "غبي منه فيه" عرض عام 2004، وشارك فيه إلى جانب هاني رمزي كل من الفنان الراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا، والراحل سعيد طرابيك، سامي مغاوري، نيللي كريم، عبدالله مشرف، فايق عزب، وغيرهم، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز