عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبكة إنجليزية: "مانشستر يونايتد" يفكر في ضم لاعب يوفنتوس "أدريان رابيو"

ذكرت شبكة (90 مينت) الإنجليزية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في ضم لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو، أو مواصلة مساعيه لضم الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني.



 

وأضافت الشبكة على موقعها الإلكتروني، أن رابيو البالغ من العمر 27 عامًا، تم إبلاغه أنه يمكنه مغادرة نادي عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف، وقد تم تقديم خدماته في جميع أنحاء أوروبا.

 

ويقود موناكو السباق للتعاقد مع رابيو وبالفعل أجرى محادثات، لكن راتبه الكبير أثبت أنه يمثل مشكلة مما جعل يونايتد في تذبذب للتعاقد معه.

 

وتحدث الوسطاء إلى يونايتد بشأن صفقة في وقت سابق من الشهر، وقد تقدمت المحادثات الآن بعد أن أعرب الشياطين الحمر، الذي خسر 2-1 أمام برايتون في اليوم الأول من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، عن اهتمامه بنقل رابيو إلى أولد ترافورد.

 

ويتبقى أمام اللاعب الفرنسي عاما واحدا على عقده في تورينو وهو ليس جزءًا من خطط ماسيميليانو أليجري، على الرغم من أن الخروج من ملعب أليانز ليس مؤكدًا بسبب إصابة بول بوجبا، مما جعل خيارات يوفنتوس في منطقة خط الوسط "قليلة".

 

وعلاوة على ذلك، لا يزال يونايتد يعمل على توقيع الهدف الأول فرينكي دي يونج من برشلونة ، لكن الصفقة لا تزال تتأرجح بسبب نزاع بشأن الأجور المؤجلة، وعلمت الشبكة أن مدرب يونايتد إريك تن هاج، مدرب دي يونج السابق في أياكس، يواصل الضغط من أجل الانتهاء من هذه الخطوة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز