عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة حول انضمام مصطفى فتحي للقلعة الحمراء

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

مصطفى فتحي .. انتشرت عدد من التقارير الصحفية التي أشارت بدخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع نادي التعاون السعودي من أجل ضم لاعب الزمالك السابق مصطفي فتحي، للصفوف الأهلي.



 

تفاصيل جديدة لانتقال نجم الزمالك السابق للأهلي 

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتم تداوله في الفترة الأخيرة بشأن دخول اللاعب دائرة اهتمام المارد الأحمر، وقال شوبير في بيرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "من الكواليس بالفعل يوجد عرض من الأهلي لضم مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق إلى صفوف الفريق".

وأكد شوبير أن اللاعب غاب عن المشاركة في معسكر اعداد الفريق من شهر يونيو الماضي، مشيرًا إلى التقارير السعودية ارجعت سبب غياب اللاعب عن المشاركة إلى وجود عرض من الأهلي لشراء اللاعب.

وتابع شوبير، الكشف عن تفاصيل جديدة حول صفقة نجم الزمالك السابق، حيث أكد شوبير على أنه لا يوجد اي أسباب قانونية قد تمنع المارد الأحمر من شراء اللاعب إذا اراد في حالة موافقة نادي التعاون السعودي، مشيرًا إلا أن الزمالك قد باع اللاعب إلى ناديه الحالي بشكل نهائي. وأن للاعب يمتلك حق الانتقال إلى اي فريق بالعالم في حالة موافقه ناديه الحالي على ذلك.

 

وكان عدد من نجوم الأهلي، وعلى رأسهم سيد معوض، قد أكدوا إلى حاجة الفريق لاتمام صفقة مصطفي فتحي، حيث أوضح نجم الأهلي السابق، أن انتقال اللاعب للصفوف القلعة الحمراء، سيعمل على حل مشكلة أزمة الأجنحة للفريق، قائلًا: "مصطفى فتحي لاعب رائع وصاحب جودة مختلفة، وقادر على تقديم إضافة للأهلي، ومن وجهة نظري فان موهبته لم تحصل على حقها نهائيًا للظهور بشكل متكامل، والأهلي حاليًا يعاني من أزمة تتمثل في حاجته إلى أجنحة وأرى أن مصطفى فتحي هو الخيار الأمثل القادر على تقديم تلك الإضافة وسد هذا العجز في الفريق".

 

وكانت صفقة انتقال اللاعب قد شهدت على وجود العديد من العقبات حتى اتمام الصفقة بشكل نهائي ضمن صفقات الانتقالات الشتوية الماضية، ومن المتوقع أن يتمسك نادي التعادون باللاعب، حيث يعود الفضل بشكل كبير إلى اللاعب في إبقاء فريق التعاون بالدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي، بعد مشاركته في 14 لقاء، سجل بهم 5 أهداف، كما صنع 6 آخرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز